الجمعة، 23 مارس، 2007

شكلك فاهم يا نُصة


قادني حظي العثر لحضور حفل خطبة أحد اصدقائي المقربين في محافظة المنوفية بشمال مصر .

ومحافظة المنوفية لمن لا يعرفها هي محاظة الحكومه ، فالرئيس وولي عهده من قرية كفر مصيلحة بالمنوفية وكمال الشاذلي وأحمد عز -رجال الحزب الكبار - من المنوفية ونواب عنها بالبرلمان كما ان اغلب روساء وزراء مصر ووزرائها وموظفيها الكبار من المنوفية - تقدرو تقولوا انها سبب البلاوي الي احنا فيها ده - .

وفي الطريق الي حفل الزفاف مرت السيارة بشوارع المحافظة لاحظ عدد كبير جدا من لفتات التأييد الغريبة جدا للرئيس مبارك ، فلافتات التاييد في مصر معروفه ومشهورة وتكون غالبا من قبل جهات حكومية او اعضاء مجلس الشعب عن الحزب الوطني ، ولكن في المنوفية الامر مختلف .

فالالفتات هي اهداء - كما كتب عليها - من افراد عادين فتجد عائلة الدرويش أو الحاج اسماعيل وولده .... الخ ، كما ان الافتات تحوي في الغالب علي 4 صور صورة للرئيس وصورة لاحمد عز أو كمال الشاذلي - حسب نائب الدائرة التي توجد بها الافتة - وصورة مهدي الافتة أما اغرب الصور علي الاطلاق فهي صورة جمال مبارك نجل الرئيس .

الاغرب ان صورة جمال هي التي تحتل منتصف الافتة وهي التي تكون اكبر حجما حتي من صورة والده ، لاحظت هذا الامر في اغلب الافتات التي تملا الشوارع ، كما لاحظت لافتتات اصغر لمجموعات غريبة فمجموعه تسمي نفسها رابطة محبي جمال مبارك علقت لافته كتب عليها " بنحبك يا جمال " ومجموعه شباب مصر - ورئيسها الحاج محمود واخد بالك من الحاج ده ؟ - وقد علقت لافتة من اجل شباب مصر وفي الصدارة بالطبع صورة جمال مبارك . وغير ذلك من الافتات الغريبة .

اهالي المنوفية يرون الامر طبيعيا جدا لا غبار عليه بل وبعد حواري مع اكثر من فرد أستنتجت استنتاج هام أن اهالي المنوفية فاهمين الفولة وبيلعبوا عالمستقبل علي راي هاني رمزي في فيلمه غبي منه فيه لما قال " شكلك فاهم يا نُصه ".

بس انا ليا كلمه احب اوجهها لاهالي المنوفية الاعزاء متحلموش كتير البلد ده لسه فيها رجاله مش ممكن يوافقوا علي التوريث ولو علي جثثهم علي الاقل اعرف منهم راجل هو انا ...وانا متاكد ان فيه مني ملايين وجمال مش هيوصل الا علي جثثنا .

وخلوا جيمي ينفعكم .




أمته حتتشال الغمه الي اسمها مبارك و وريثوه
في20,شباط,2007 - 03:19 مساءً, مجهول كتبها ...
فاهم ولامش فاهم انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد معقول احنا بهذا السوء حتي يسلط علينا اللهم رحمتك نرجوا فاغفر لنا اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

ليست هناك تعليقات:

شارك مع اصدقائك

Share |