الجمعة، 23 مارس، 2007

سمعتوا اخر نكتة : سفاح المعادي أخوان


من الواضح أن وزارة الداخلية قد تبنت هي الاخري شعار الحزب الوطني المتمثل في الفكر الجديد .

ففي خلال احتفال الوزراة باعيادها لهذا العام خرج علينا احد عباقرتها وهو اللواء محمد عبد الفتاح عمر وكيل لجنة الدفاع والامن القومي في برنامج 90 دقيقة ومن خلال مداخلة تلفزيونية ليوكد انه علم علم اليقين ان سفاح المعادي من الاخوان .

والفكر الجديد هنا يتمثل بالطبع في تخلي الوزارة عن حجة المختل اياها ( فاكرينها طبعا ) ولوجوئها لحجة اخري وهي ان الفاعل اخوان والواضح اننا سنشهد مثل تلك الاتهمات قريبا جدا بكثرة .

بصراحه لا استطيع ان اصف لكم حالة هستريا الضحك التي انتابتني وانتابت اسرتي ونحن نتابع البرنامج من كلام سيادة اللواء ولا استطيع ان اصف حالة الذهول والتي انتابت مقدم ومقدمة البرنامج - الي كان هاين عليهم يقولوا لسيادة اللواء انت عبيط ولا شكلك كده ؟ - ولا استطيع ايضا ان اصف حالة الضحك التي تنتاب كل من اقابله واروي له هذا المشهد الكوميدي .

وفي النهاية احب ان اوجه الشكر لكل قادة الداخلية بداية من سيادة اAlign Rightللواء حبيب العادلي وسيادة اللواء محمد عبد الفتاح والسادة الضباط والسادة امناء الشرطة والسادة المخبرين والسادة العساكر وحتي الساده الغفر ، وبالطبع الشكر بسبب هذه النكتة الجامده جدا الي غلبت 100 مسرحية من مسرحيات عادل امام وكل سنة وانتم طيبين .

قبل ما انسي ياريت لوائات الداخلية متاخدهمش الجلالة ويتهموا د/ عصام العريان ولا الشاطر ولا د/ خالد عبد القادر عوده في هذه التهمه لاحسن ساعتها هتبقي النكتة فوق الوصف .

ليست هناك تعليقات:

شارك مع اصدقائك

Share |