الخميس، 9 أكتوبر، 2008

هاكرز شيعة يخترقون موقع العربية!!!


النهرده فوجئت باختارق موقع قناة العربية من قبل هاكرز قالوا عن نفسهم انهم شيعة وانهم عملوا كده ردا علي أختراق مواقع الشيعة
والسوال هو اصلا مال موقع العربية بالموضوع ده ؟
ومن أمتي موقع العربية ذو أهمية أصلا ؟
ولا هو اي موقع عرفوا يوصولوا ليه وخلاص ؟
ثم ايه علاقة الصورة الي منشورة لعلم اسارئيلي بتحرق بالموضوع ؟
بصراحة الموضوع كله علي بعضه مضحك قوي وخصوصا ان موقع العربية متخصص في قضايا التحرشات الجنسية في السعودية والخليج
حقيقي
أصحاب العقول في راحة

هناك 10 تعليقات:

مهندس مصري يقول...

المجانين في نعيم

مهندس مصري يقول...

وعاوزك تبص عندي بصة كده

AmiroZ يقول...

مؤخراً كتبت العربية عن هجمات بين هاكرز سنيين وشيعيين، فالشيعيين معتبرين موقع العربية من المواقع السنية وفى نفس الوقت تابعة لليهود وإسرائيل فتم إختراقه!!!

ده خبر محذوف حالياً من العربية ضمن الأخبار اللى حذفوها هاكرز الشيعة
"اخترق قراصنة معلوماتية (هاكرز) عددًا من مواقع إنترنت تُعنى بالعلوم الشرعية السنية، في ردٍّ على ما أسموه بالاعتداء على المواقع الشيعية بحسب ما ذكروه في بيانٍ بثُّوه على بعض المواقع، وأرفقوه بعلم إيران.

وعند الدخول إلى تلك المواقع تبرز صورة وجهٍ مصبوغ بالعلم الإيراني والآية الكريمة "فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ" في إشارةٍ ضمنية إلى الهجوم الذي تعرض له في وقت سابق موقع المرجع الشيعي الأعلى في العراق آية الله علي حسين السيستاني من أطراف مجهولة.

وكان هاكرز دمروا الموقع التابع لمؤسسة "آل البيت" التابعة للسيستاني، وبثوا نشيدًا دينيًا وأرفقوه بشريط فيديو للكوميدي الأمريكي، بيلل ماهر، يسخر فيه من فتاوى للسيستاني سماها بـ"فتاوى جنسية".

وطالت القرصنة مجموعةً من المواقع الإلكترونية السنية، منها موقع "الإسلام نت" الذي يتبع للداعية السعودي د. عائض القرني، وموقع آخر يُعنى بعلوم السنة النبوية، بحسب تقريرٍ نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الإثنين 29-9-2008.

ووضع الهاكرز الإيرانيون، على المواقع الالكترونية المدمرة، علمًا إسرائيليًا وقد قُسم إلى نصفين، لجانب صورة للخليج العربي، كتب عليها "الخليج الفارسي"، كما رسم على الوجنة اليمنى للوجه الملون بألوان العلم الإيراني، شعار قريب من شعار الوكالة الدولية للطاقة الذرية، التي تنتقد عدم تعاون طهران معها في ملفها النووي."

AmiroZ يقول...

تحذير هام: إن استمرت الاختراقات على المواقع الشيعية من بعد هذا فلن يسلم أي موقع من مواقعكم وشبكاتكم.
بهذه العبارة, يعلوها علم إسرائيل محترقا, وقائمة بعشرات المواقع التي تم تدميرها من قبل, أعلن بعض المخترقين الذين وصفوا أنفسهم بـ ” الشيعة “عن اختراق موقع العربية.نت !!

اختراقات بدأت قبل أكثر من أسبوعين, حيث دمر مجموعة من الهكر وصفوا أنفسهم بـ ” السنة ” العشرات من المواقع التي تعنى بالمذهب الشيعي وعلى رأسها موقع اية الله علي السيستاني, بعد التصريحات التي أطلقت في وسائل الإعلام المختلفة, والتي تدعو للتحذير من نشر المذهب الشيعي واستغلال إيران لفرص التقريب بين المذاهب, في نشر المذهب والشيعي والتغلغل السياسي في الدول الإسلامية ذات المذهب السني, تلتها ردود فعل غاضبة من كثير من مراجع الشيعة, وحتى من الكثيرين من المؤيدين للشيخ القرضاوي.

يأتي هذا الاخترق في ظل خبر تسرب اليوم عن طريق بعض المنتديات والمدونات عن توجيه مدينة دبي للإعلام تحذيرا لقناة العربية من أن بعض أخبارها المحررة تحتوي على ألفاظ ومداخلات قد يفهم منها التحريض على التوتر الطائفي بين الطوائف في العالمين العربي والإسلامي ,, وهو ما نفته قناة العربية على موقعها اليوم .

انتقادات كثيرة تتعرض لها العربية في الشبكة خصوصا من أنصار القاعدة, وتهديداتهم الكثيرة لها, خصوصا ضد برنامج صناعة الموت,, يجعل من المستغرب أن يتعرض الموقع لهجمة من المخترقين الشيعة !!

اختراق العربية ليس البداية في اختراق المواقع, فقد تعرض موقع الجزيرة لهجمات عدة أثناء تغطيته لحرب العراق, وكذلك لاختراق جزئي قبل سنة من الآن, في ظل حرب الكترونية يبدو أنها ستطول في ظل الحروب السياسية والخلافات الدينية التي لا تنتهي !!

محمود سعيد يقول...

على فكرة أنا مضايقنى العنوان زى ما ضايقنى موضوع قبل كده فى إخوان أون لاين

العنوان مفروض يبقى أسمه هاكرز يخترقون

وكان فى موضوع منيل بستين نيلة على أون لاين مرة
يهودى يحبس ابنته فى قبو ويقتلها بعد مش عارف إيه

مال كون ده يهودى ولا ده شيعى ولا سنى حتى باللى عمله

أحمد عبد الفتاح يقول...

العزيز محمود
الهاكرز هو الي عرف نفسه بكده وقال ان دوافعه بسبب انه كده
يعني الكلام مش من تاليفي
ثم موضوع خبر اليهودي كل وسائل الاعلام كانت وصفاه نفس الوصف ومكنش الوصف حكر علي أخوان أون لاين

أحمد عبد الفتاح يقول...

مهندس مصري
شرفنا بالزيارة ودائما انا بزورك بس مقصر في التعليقات للاسف

أحمد عبد الفتاح يقول...

AmiroZ
واضح انك مهتم بالموضوع وعندك معلومات كتير عنه
شكرا علي الافادة

You يقول...

بالعكس أنا لو شيعي و عاوز أنتقم من موقع واحد كبير ، و مش عاوز أخترق مواقع الشيوخ السنيين كما فعل بالشيعة ، أكيد كنت سأختار موقع العربية ، هو موقع ممول من السعوديين ، مغرض ، و مشهور. ما فيش أحسن من كده بصراحة!

محمود سعيد يقول...

سيبك من التبرير ومن الأمثلة

أهم حاجة أنت إيه رأيك فى الـ (فكرة)

اللى هى : الجريمة لا هوية لها

وأن كون ده يهودى ولا ده شيعى ملهوش دعوة بالجريمة اللى أتنيل عملها (أى جريمة)

شارك مع اصدقائك

Share |