الجمعة، 28 ديسمبر، 2007

تحديث بالنسبة للحجاج الفلسطينين

الحجاج الفلسطينين محجوزين بميناء العقبة الاردني

في تطور جديد لازمة الحجاج الفلسطينين علمنا ان السلطات المصرية والاردنية احتجزت اكثر من 2200 حاج فلسطيني في ميناء العقبة الاردني وترفض عبورهم الي ميناء العقبة المصري الا بعد ان يوقعوا علي اقرارات تفيد موافقتهم علي العبور الي الاراضي الفلسطينية عبر معبر العوجة الخاضع لسيطرة جيش الاحتلال الصهيوني ، ومن جهتهم رفض جميع الحجاج الفلسطينين التوقيع علي هذه الاقرارات واصروا علي اعادتهم الي قطاع غزة عبر معبر رفح وليس عبر اي معبر اخر وتمسكوا بالوعد الذي قطعته علي نفسها السلطات المصرية حين اخراجهم من معبر رفح لاداء فريضة الحج بانها ملتزمة باعادتهم عبر معبر رفح .

وياتي هذا التطور الخطير بعد ان تواترت انباء مساء امس تفيد ان السلطات المصرية قد اعدت استاد العريش الرياضي لاحتجاز الحجاج الفلسطينين به لارغامهم علي العبور عبر معبر العوجة بدلا من معبر رفح .

هذا ومن المتوقع ان يصل مساء اليوم الي ميناء العقبة الاردني وفد اغاثي من اتحاد الاطباء العرب قادما من القاهرة لتقديم معونات اغاثية للحجاج في ميناء العقبة .

هناك 3 تعليقات:

مهندس مصري يقول...

ضغوط باراك و الـ 100 مليون المعلقين بتوع المعونة عملت شغل
و حكومتنا طول عمرها ملهاش كلمة

البتول يقول...

ان رفع احد الحجيج يده وقال حسبنا الله ونعم الوكيل ان قال اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم هل يساوي ذلك ثمن المعونة اتقوا دعوة مظلوم ليس بينها وبيين الله حجاب ونسال ما سر هذا البلاء الذي نحن فيه...؟؟؟ نحن سبب البلاء... اتقوا الله في اخوة لكم هل يعقل ان ان نهين هؤلاء انرضي الاعداء ؟؟؟؟

واحد قرفان يقول...

حاجه تحرق الدم وتجيب السكر والضغط ,...,..اكيد القرف ده له نهاية من يدري ...عالم اوساخ ليس لهم كلمة ولامبدا ولاشرف ولاعهد ولاذمة لماذا تحيا هذه الحثالة بل ويحكموننا

شارك مع اصدقائك

Share |