الاثنين، 13 أبريل 2009

سماحة السيد..كم أحسدك



عندما اتطلع اليه في كل مرة أشعر أنني أنظر الي بطل من أبطال الاساطير ...
أشعر أني وجه لوجه - لا يفصلنا سوي شاشة التلفزيون - مع بطل من ابطال العصور الوسطي أو بطل من أبطال السيرة النبوية الذين طالما قرأننا قصصهم ونحن اطفال صغار ..
أنه وبلا شك السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني والمتهم حاليا بالتحريض علي تأجير شقق مفروشة في مصر .


أذن فاتهموني بالتشيع أو بمناصرة قوي أجنبية داخل مصر أو بالتجسس لحساب لبنان وأيران أو بأي أتهامات ترونها لا يهم لكن المهم أنني احب هذا الرجل - السيد حسن نصر الله - بالرغم من كل شئ .
اليس نصر الله هو من مرغ انف الصهاينة في الوحل أكثر من 4 مرات في عام واحد في الحرب علي لبنان وبعدها في صفقة تبادل الاسري ؟
اليس هذا نصر الله الذي عهدناه دائما صادق الوعد ؟
اليس هو من وعد باسترداد عماد مغنية واسترده بالرغم من كل شئ ؟
اليس هو وحركة حماس فقط من استطاعوا ان يتحدوا البعبع - الكيان الصهيوني - الذي كلما تحدثنا عن تحديه يخرجون علينا من ينفقون المليارات علي تسليح جيوشهم وهم يقولون لنا من بين جنرالتهم وقادة جيوشهم " للاسف منقدرش اصلنا مش قدهم ".
أما نصر الله ومعه حزب الله ومن قبلهم حركة حماس وحركات المقاومة الفلسطينية والذين ينفقون الفتات علي التسليح ، الذين يقال عنهم أنهم ارهابيون هم فقط من استطاع ان يتحدي البعبع بل وينتصر أيضا .
قالوا ان نصر الله اعترف في التلفزيون ... نعم اعترف .. أعترف ان رجله في مصر والمقبوض عليه حاليا في مصر كان يمد حركة حماس بالسلاح .
اعترف نصر الله بما يعتبره النظام المصري تهمة ، بما اعتبره نائبنا العام أنه جريمة نكراء تستوجب محاكمته ومحاكمة كل من ساعده فيها ، لكنه في نفس الوقت اعترف بما يكفي بان يخلده في ذاكرة التاريخ علي أنه البطل الشعبي الاعظم في تاريخ أمتنا العربية المأسوف عليها .
لقد اعترف نصر الله بانه يمد يد العون للمقاومة ، اعترف بانه يمد حماس بالسلاح وياله من شرف .
سيدي نصر الله لا أجد لك ما اقوله فيما يقولون عنه محنتك مع النظام المصري سوي أنني أحسدك علي هذه التهمة الجليلة التي طالما تمني كل شريف في هذا العالم ان يتهم بها يوما من الايام .
أما النظام المصري فلا أجد ما اقوله له غير " خفوا شوية بقيتم مسخرة قدام العالم كله حتي اعتقد أنكم اصبحتم تناطحون زعيم المسخرة في العالم الاخ القائد الفزيع معمر القذافي .

هناك 8 تعليقات:

A.SAMIR يقول...

الحمد لله
اول حد الاقيه مش منضم للحملة الشعبية لتقطيع حسن نصر الله و حزب الله

TAFATEFO يقول...

خفوا شوية بقيتم مسخرة قدام العالم كله حتي اعتقد أنكم اصبحتم تناطحون زعيم المسخرة في العالم الاخ القائد الفزيع معمر القذافي

مع الفرق ان القذافي بيضحكنا .. لكن دول بيـ******

والنصيحة التانية .. إذا بليتم فاستتروا .. بتعززوا؛ وبتتآمروا على المقاومة، وبتستنجدوا بإسرائيل (في القضاء على حزب الله ومن بعده حماس) .. وشغالين كلام مبتبطلوش

استتروا بقى

TAFATEFO يقول...

مرشد الإخوان في مصر يدافع عن نصر الله ويهاجم الإعلام

بس أنا مش مستغرب معاداة النظام المصري لحزب الله والمقاومة .. ومعاداة مبارك للسيد حسن نصر الله

النظام المصري والمقاومة ماشيين في طريقين متضادين .. وبالأضداد تعرف الصفات .. يعني لو حيى مواطن شجاعة المقاومة فهو بنفس اللفظة يلعن تواطؤ النظام ......... إلخ

والنظام المصري خرج من اللعبة .. رغم انه سعى إلى ذلك وخرج السادات مظاهرات تنادي بـ"لا فلسطين بعد اليوم" .. لكنه اكتشف انه أدمن كونه مركز المنطقة حتى وإن كان فقد كل مؤهلات الزعامة أو الريادة التي تساقطت الواحدة بعد الأخرى حتى سقطت بمعركة غزة ورقة التوت عن سوءة النظام المصري وعن الكهل البغيض

اللي شايفينه الآن عقب سقوط ورقة التوت .. هو عورة النظام المصري (خاصة والأنظمة العربية عامة) ....... مقرفة أوي .. صح؟

البتول يقول...

يكفيك شرفا سيدي ان يتهمك الغوغاء يكفيك شرفا انك تمد يدالعون لحماس يكفيك شرفا انك رجل في زمن قل فيه الرجال

أحمد عبد الفتاح يقول...

أحمد سمير
وليه منعملش حملة شعبية لمناصرة نصر الله ؟

أحمد عبد الفتاح يقول...

طفاطيفو
كلامك كله حكم

أحمد عبد الفتاح يقول...

البتول
كلامك حلو
طالعه ليا

رابطة مدونون من أجل فلسطين يقول...

تتشرف كلا من رابطة مدونون من أجل فلسطين

والمبادرة النسائية لنصرة فلسطين بالإسكندرية

بدعوتكم لحضور المهرجان التضامني مع أيتام غزة

وذلك يوم الجمعة القادم 17/4 بنادي المحامين بجليم بالإسكندرية

في تمام الساعة 3.30

شارك مع اصدقائك

Share |