الجمعة، 5 سبتمبر 2008

طائرة هليكوبتر تقل جمال مبارك في زيارته للشرقية

جمال مبارك

كتب- أحمد عبد الفتاح لاخوان أون لاين :

وسط إجراءاتٍ أمنيةٍ مشددة لم تشهدها محافظة الشرقية من قبل، هبطت في تمام الثانية من ظهر اليوم  بإستاد الزقازيق طائرة عمودية (هليكوبتر) تقل جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي، الذي توجَّه فور هبوط الطائرة إلى قرية شوبك كراش بمركز ديرب نجم وسط موكبٍ من السيارات شمل أكثر من 25 سيارةً؛ وذلك لافتتاح الوحدة الصحية بالقرية.

 

ومنذ ساعات الصباح الأولى فرضت أجهزة الأمن بالمحافظة حظر تجول بكل الطرق التي كان من المقرر أن يمر بها الموكب، وتم إغلاق كافة المحلات المحاذية للطريق، أما على جانبي الطريق فاصطف المئات من الموظفين الذين أحضرهم الحزب الوطني بسيارات أجرة من محافظة الغربية ومدينة الزقازيق مقابل 50 جنيهًا للفرد من أجل تقديم التحية ورفع لافتات التحية لنجل الرئيس.

 

أهالي ديرب نجم من جهتهم أكدوا دهشتهم من الإجراءات التي صاحبت زيارة جمال مبارك، والتي بدأت منذ أكثر من أسبوعين وأشرف عليها محافظ الشرقية بنفسه، حتى وصل الأمر بالمحافظ إلى زيارة مركز ديرب نجم مرتين يوميًّا للتأكد من التجهيزات للزيارة، والتي تمثَّلت في رصف جميع شوارع المركز وتنظيفها ودهان الأشجار ووضع أعمدة إنارة جديدة.

 

أحد سكان قرية شوبك كراش قال لـ(إخوان أون لاين): "الغريب في الأمر أن الوحدة المحلية التي افتتحها جمال مبارك تم افتتاحها مرتين قبل ذلك؛ مرة عن طريق المحافظ ومرة عن طريق وزير الري، لكن هذه المرة الأمر اختلف وتم شراء سيارتي إسعاف للوحدة بالرغم من أن مستشفى المركز لا يوجد به سيارة إسعاف واحدة".

 

أحد الفلاحين قال لنا: "كل شيء تغيَّر بسبب زيارة نجل الرئيس؛ فالشوارع تم رصفها ورشها، والمخبز الوحيد بالقرية تمت زيادة حصته من الدقيق من ثمانية أجولة في اليوم إلى عشرين جوالاً، وتم توزيع شنطة رمضان على كل بيوت القرية، ولأول مرة تم توفير الأسمدة بالأسعار القانونية في الإدارة الزراعية في القرية، فإن كان الأمر كذلك فنحن نطالب جمال مبارك بزيارة القرية كل يوم".

هناك 3 تعليقات:

جبهة التهييس الشعبية يقول...

هههههههههههههههههههههههههه
افتتحوها مرتين
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
وده ايه يعني؟ لقى نفسه فاضي قال ييجي حدانا في البلد
وكمان في ديرب نجم؟

أحمد عبد الفتاح يقول...

هو أنتي من ديرب نجم ؟
طب كده متروحيش ترحبي بضيفك ؟
الموضوع لسه فيه بلاوي كثير هنشرها كمان شوية

hassanaly يقول...

اتعجب من ان الزبارة لم يسبقها قصف جوى ولا تحضبرات بالمدفعية ...ان هذا التساهل الامنى- خطر حقيقى- على صحة بسلامتة... وسلامتة. وبعدين مين اللى قال ان (ديرب) دى بلد صديقة؟؟؟؟

شارك مع اصدقائك

Share |